علي قارعة الطريق ..!!!
على قارعة الطريق
أري الأنتظار يسابقني
فأنا من صلبني الشوق
أمام معبدك
فصليت
تلوت ما تلوت من آيات العشق
سبحت استغفارا عن
ذنب ربما أكون قد أرتكبت
ليعود رفيق الدرب
حبيبا يسكن الفؤاد قد هجر
و أغناه عني البعد
أخشي دوما
في الحب الغدر
أخشي الهجر
بل أخاف أن يشنق الشوق
بطوق البعد.............سمر علي

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق