الخميس، 3 سبتمبر 2015

نعتذر لموتك ()() أيمن بلال


...............نعتذر لموتك
تموت أنت ونبقي نحن أحياء
تموت أنت ونبقي نحن جبناء
من أجل السلطة والسلطان
نخوض حروبا رحاها غباء
نتفاخر نتناحر وتموت البراءة
ونبقي نحن في الغباء حكماء
نتباهي بسلطان الخسة 
ونقول علي سفك الدماء عزة
وقتل الأبرياء عدل وحكمة
نهدم مدن وبيوتا ونغني
لنصر لا يناله الا الجبناء
فلترقد في سلام صغيرنا
خذلناك لأن الدنيا باتت همنا
والحكم سار هو كل هدفنا
من أجله نقتل الأبرياء
أنظر للأمواج هي دموع البحر
تلعن أمواجه حكام العهر والسكر
تلعن من يقتل براءة طفل
لم يتعلم حتي حروف الهجاء
في الجنة تحيا بجوار الرحمن
لم تمت أنت بل مات فينا الاتسان
سنبكي لحظات عليك ربما يومان
ونعود لحياة الذل ندعي الكبرياء
لم تمت بل ماتت بموتك طفولتنا
مات فينا الانسان ماتت براءتنا
نحن أموات أحياء وتلك مصيبتنا
نحن ياطفلي في زمن الغباء
نأسف لموتك هذا كل ما لدينا
فقبل ان تنتهي حياتك نحن انتهينا
قبل موتك ياطفلي للموت أتينا
نأسف لموتك لأننا ببساطة جبناء
يحكمنا سادة يعشقون السلطان
والجاه والكرسي والحكم والصولجان
لا يعنيهم موتنا في أي مكان
تموت أنت ونحن متنا قبلك بزمان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق