الخميس، 3 سبتمبر 2015
يا رجلا......!.سمر علي
يا رجلا......!!!!
يا رجلا يسكنني
دعني أنثرك بداخلي
و ألملمك بفؤادي
فأحتويني
لملمني بين ثنايا روحك
أجعلني أسكن سراديب لياليك
أراود وحدتك
فكم أشتاق إلي سماع
صرخات أهاتي
في صوتك
إلى سماع تنهيدات شوقي
في دقات فؤادك
معك يكون الحب
و بك ينتهي الشوق
على أعتاب العناق...........سمر علي
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق
رسالة أحدث
رسالة أقدم
الصفحة الرئيسية
الاشتراك في:
تعليقات الرسالة (Atom)
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق