إهدئى واستكينى
وهدئى
من ثورتك .... يكفى
عناد
وتراجعى
عن غى عقلك
قسمآ بدينى
سوف أضغط على الزناد
وقبل سهم
من لحظ عينك
ل تداعبينى
لسوف تسكن رصاصاتى
الفؤاد
لا تستبيحى كبرياء كرامتى
وتعاندينى
وإلا جعلتك عبرة
لكل البلاد
واسألى عنى العجم واسألى
حتى الجماد
وستعرفينى
اننى بلا قلب خلقت هكذا
من دون العباد
.............

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق