الثلاثاء، 21 يونيو 2016

سلام الله.. frgl عائشة أزكاي

سلام الله..
على الذي اذا نطقت
 
شفاهي اسمه 
تزلزل كياني..
واذا تسلل
 
لخيالي طيفه 
سارت الابتسامة 
في عروقي
و دبت فيني الحياة..
سلام الله..
على من غير
 
خريطة ازمنتي 
و صار خريطتي 
وما عادت خريطة العالم تعنيني 
سلام الله..
على الذي رأيت فيه شيئا
 
لم أره بأحد غيره 
من قبل..
ولا من بعد..
سلام الله..
على هدوء قلبي
 
و اضطرابه
الذي لا أجد مانعا
 
من ان اصاب به 
و اكون يوميا
مهزومة فيه
 
سلام الله..
على أنقى الانقياء
الذي دفؤه يشعرني
بالأمان و الطمأنينة
في الدنيا
 
هو جنة..
و حبه جنة..
و يده تدخل
 
للجنة..
سلام الله من قلبي
 
على قلبي وروحي..
و بعد السلام..
قل لي يا جامع كل الذي أحبه
كيف لي ألا أحبك؟!!
........عائشة أزكاي
أعجبني

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق