سلام الله..
على الذي اذا نطقت
شفاهي اسمه
تزلزل كياني..
واذا تسلل
لخيالي طيفه
سارت الابتسامة
في عروقي
و دبت فيني الحياة..
سلام الله..
على من غير
خريطة ازمنتي
و صار خريطتي
وما عادت خريطة العالم تعنيني
سلام الله..
على الذي رأيت فيه شيئا
لم أره بأحد غيره
من قبل..
ولا من بعد..
سلام الله..
على هدوء قلبي
و اضطرابه
الذي لا أجد مانعا
من ان اصاب به
و اكون يوميا
مهزومة فيه
سلام الله..
على أنقى الانقياء
الذي دفؤه يشعرني
بالأمان و الطمأنينة
في الدنيا
هو جنة..
و حبه جنة..
و يده تدخل
للجنة..
سلام الله من قلبي
على قلبي وروحي..
و بعد السلام..
قل لي يا جامع كل الذي أحبه
كيف لي ألا أحبك؟!!
على الذي اذا نطقت
شفاهي اسمه
تزلزل كياني..
واذا تسلل
لخيالي طيفه
سارت الابتسامة
في عروقي
و دبت فيني الحياة..
سلام الله..
على من غير
خريطة ازمنتي
و صار خريطتي
وما عادت خريطة العالم تعنيني
سلام الله..
على الذي رأيت فيه شيئا
لم أره بأحد غيره
من قبل..
ولا من بعد..
سلام الله..
على هدوء قلبي
و اضطرابه
الذي لا أجد مانعا
من ان اصاب به
و اكون يوميا
مهزومة فيه
سلام الله..
على أنقى الانقياء
الذي دفؤه يشعرني
بالأمان و الطمأنينة
في الدنيا
هو جنة..
و حبه جنة..
و يده تدخل
للجنة..
سلام الله من قلبي
على قلبي وروحي..
و بعد السلام..
قل لي يا جامع كل الذي أحبه
كيف لي ألا أحبك؟!!
........عائشة أزكاي

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق