الخميس، 3 سبتمبر 2015

يارجال العرب ----- بقلم الشاعرة - عبير كمال


 يارجال العرب 


يا رجال العرب سبوني انا ودمعي 

انا انثى حزينه ما املكش غير دمعي 

ياخيبت املي في اللي ضيعو ولدي 

ابكي علي شهيد الغدر يمكن تريحني 

ولا دموع الصبر محفورة علي خدي 

ابكي عليكي ياسوريا ولاعلى وطني 

ولا على العراق ولا علي فلسطيني 

ولاابكي علي ليبيا ولاعلي شباب يمني 

ولاابكي علي رجال العرب اللي خزلوني 

جفت دموع الصبر انا والله في عيوني 

حتي الكرامه اصبحت كلمة في كتابي 

انثي بتصرخ والاه في القلب كسراني 

امتا تفوقو ياعرب وتصحي كلمتنا 

وتكلع شمش النهار وتبان عروبتنا 

بقلم الشاعرة - عبير كمال

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق